عجائب وغرائب

عجائب وغرائب

كشف فوج الإطفاء في مقاطعة نورثامبتونشاير البريطانية اليوم الأربعاء عن أغرب مكالمات الاستغاثة التي يتلقونها، ومن بينها رجل اتصل بهم لنزع خاتم الزفاف من إصبعه.

وقالت صحيفة “ديلي اكسبريس” البريطانية: “إن المكالمات الغريبة التي تلقاها فوج الإطفاء شملت سبعة اتصالات، أجراها رجال علقوا في الحمام، وثلاثة اتصالات لأشخاص علقت أقدامهم بالسكك الحديدية”، كما شملت أيضًا اتصالاً أجراه رجل لإنقاذه بعد أن علق في سلم، واتصالات من ثلاثة متقاعدين علقوا في دراجاتهم البخارية.

وأكدت الصحيفة أن رجال الإطفاء بالمقاطعة قاموا بقطع 44 خاتم زفاف من أصابع متصلين طلبوا النجدة، وأزالوا 62 مادة من بينها أساور وأطواق وحلق من رجال ونساء فشلوا في نزعها، وكسروا قفل دراجة هوائية.

ونقلت عن متحدث باسم مجلس بلدية المقاطعة البريطانية قوله: “نشجِّع الناس دائمًا على التفكير بعناية قبل الاتصال برقم النجدة 999 إذا لم تكن هناك حالة طارئة”، وفقًا لوكالة يونايتد برس إنترناشونال.

يذكر أن شرطة مقاطعة إسكس البريطانية كانت قد كشفت أيضًا بعض الاتصالات الغريبة، مثل امرأة اتصلت بالرقم 999، لإزالة عنكبوت من منزلها، ورجل اتصل بالنجدة للإبلاغ عن وقوع خطأ في قفازاته التي تعمل على البطارية لتدفئة يديه في يوم عيد الميلاد الماضي.

>>>الـعودة “للصفحة الرئيسية”<<<