احمد الجيزاوى

احمد الجيزاوى

قال السفير السعودى بالقاهرة أحمد قطان، فى أول تصريح له على اعتقال المواطن المصرى “أحمد الجيزاوى” بالسعودية: إن هذا الموضوع ليس لديه فيه أى تفاصيل، وإنه حريص على حل مثل تلك الأمور، مشيرا إلى أن أحكام القضاء السعودى يجب الالتزام بها واحترامها، كما نحترم أحكام القضاء المصرى.

وأضاف القطان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “القاهرة اليوم” الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب على قناة أوربت مساء اليوم الاثنين: نرفض التصريحات التى أدلى بها بعض المصريين على مواقع التواصل الاجتماعى والمواقع الإخبارية”، مؤكدا أن حل هذه الأزمة فى القريب العاجل.

وقال قطان: “نرى كيف نحل الأمور بشكل ودى، والحكم الذى صدر فى المملكة لا أعلم تفاصيله، وهو حكم ابتدائى، ويمكن الاستئناف فيه، وسننظر إلى ذلك الموضوع بعين العدل وسيحل الأمر قريبا”، مناشدا المصريين بقوله “نرجو من الإخوة المصريين أن يتحلوا بالهدوء وستحل الأزمة قريبا، مشددا: “الفترة القادمة سيسمع المصريون ما يسرهم ويسعدهم”.

وطالب الإعلامى عمرو أديب من السفير السعودى بالقاهرة بذل المزيد من الجهد، من أجل إعادة المواطن المصرى إلى وطنه، مضيفا: أن للمواطن المصرى قيمة وأنا شخصيا مستعد أن أذهب للسعودية وأفعل أى شىء ليعود مرة أخرى.

اليوم السابع

>>>الـعودة “للصفحة الرئيسية”<<<